Galactic Civilizations IV - Tales of the Arnor
قبل أن يصبح جنس الـ Yor آلات ماكرة وقاسية كما هم اليوم، كانوا موجودين بشكل مختلف، إذ كانوا أحد الهياكل الحساسة المصنوعة والمصممة بواسطة الـ Iconians. إن Nyx هم الجنس الآلي الأصلي، ويمثلون ما كان عليه Yor قبل تمردهم. تقنيتهم وفلسفتهم متميزتان، وتأثيرهم على المجرة عميق.
للمرة الأولى منذ Galactic Civilizations II، قمنا ببناء حضارة ذات شجرة تقنية أصلية تمامًا من الألف إلى الياء. لا تعيد Nyx تشكيل التقنيات الحالية فحسب— بل تلعب بشكل مختلف، وتفكر بشكل مختلف، وتجبر اللاعبين على تعديل استراتيجيتهم بطرق جديدة ومثيرة.
أكثر من 100 تقنية جديدة - من حرب الطائرات بدون طيار المتقدمة إلى التلاعب القوي بالنفوذ، تعيد Nyx تعريف كيف تُبنى امبراطورية على أسس التكنولوجيا.
أكثر من 40 مكونًا فريدًا من مكونات السفن – تعمل سفنهم بوحدات متخصصة، ما يجعلها غير قابلة للتنبؤ في المعركة.
أكثر من 70 تحسينًا للكواكب – قم ببناء إمبراطورية آلية مزدهرة تتميز بمبانٍ لم يسبق لها مثيل في Galactic Civilizations IV.
إن إمكانية الوصول المبكر إلى Drone Carriers (حاملات الطائرات بدون طيار) يمنحهم أفضلية في بداية اللعبة، ما يسمح لهم بالسيطرة على خصومهم قبل أن يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم. ومع ذلك، فإن Nyx ليسوا دون نقاط ضعف— فهم يجدون صعوبة في إنتاج الغذاء وتحقيق التقدم عالي التقنية، ما يتطلب من اللاعبين البحث عن حلول دبلوماسية وتجارية للحفاظ على إمبراطوريتهم.
إن هذا أكثر من مجرد جنس جديد. يتطلب اللعب بـ Nyx نهجًا جديدًا تمامًا ومختلفًا في Galactic Civilizations IV.
لعدة قرون، كانت سجلات المجرة تسرد قصة بسيطة: Yor، الذين كانوا في يوم من الأيام خدمًا آليين لـ Iconians، اكتسبوا الوعي وتمردوا واستولوا على عالمهم الأم، Iconia. ولكن ماذا لو لم تكن هذه هي الحقيقة الكاملة؟
تعيد مهمة حملة Tales of the Arnor الجديدة اللاعبين إلى أصول هذا الانقسام المصيري. شاهد الأحداث التي وضعت Yor في مسارهم وحدد بنفسك من هم الأشرار الحقيقيون.
بالنسبة إلى المعجبين القدامى، هذه فرصة لإعادة النظر في قصص Galactic Civilizations من منظور جديد تمامًا.
أحداث غريبة جديدة – استكشف الألغاز والتحديات الجديدة المنتشرة في جميع أنحاء المجرة.
إمكانية إعادة اللعب بشكل أكبر والمزيد من المفاجآت – لم يكن الكون أكثر حيوية من قبل!