Galactic Civilizations IV - Warlords
أطلق العنان لعمق استراتيجي لا مثيل له ومرونة تكتيكية مع توسعة Warlords في لعبة Galactic Civilizations IV: Supernova. تضع توسعة Warlords معيارًا جديدًا لحرب الفضاء في سلسلة الألعاب، مع إضافة ميزات أهداف الحرب (War Aims)، وخيارات إضافية للمذاهب العسكرية، ومجموعة من تكتيكات الغزو الجديدة، ومكونات السفن الجديدة، والتقنيات الجديدة، وحتى القدرة على الاستيلاء على قواعد العدو الفضائية (Starbases).
أهداف الحرب (War Aims): حدّد نطاق حروبك وشدتها. اختر من بين أربعة أهداف حربية متصاعدة، يؤثر كل منها على المشهد الدبلوماسي بشكل مختلف، من المناوشات المحدودة إلى الإبادة واسعة النطاق. صمم استراتيجياتك الحربية من دون قيود ولكن احذر من العواقب المجرية إذا استمرت النزاعات لفترة طويلة.
تكتيكات الغزو: وظّف تكتيكات جديدة لمحاصرة عوالم ومستعمرات العدو الأساسية والاستحواذ عليها. اختر من بين أساليب الغزو المختلفة، بدءًا من القصف المداري (Orbital Bombardments) والغزوات السطحية (Surface Invasions) وحتى التكتيكات المتخصصة مثل الهجمات البيولوجية أو الألغام الكهرومغناطيسية. تحمل كل طريقة مزايا متميزة وتداعيات محتملة للعوالم التي تم غزوها.
أنواع وفئات سفن محسّنة: نظّم أساطيلك بشكل أكثر فاعلية مع أنواع وفئات السفن الجديدة. تتضمن الهياكل (Small Hulls) الصغيرة الآن مركبة Corvette سريعة الحركة جنبًا إلى جنب مع الفرقاطة القوية، وتوفر فئات السفن الجديدة مثل فئة "ذئب الصيد" (Wolf Hound) لـ Corvette خيارات تكتيكية إضافية، مثل نقاط الضرب المتزايدة والقدرات التنفيذية المحددة.
القدرات التنفيذية وأولويات الاستهداف: قم بتخصيص فئات السفن الخاصة بك أكثر من خلال 14 قدرة تنفيذية جديدة وأولويات استهداف موسّعة. يسمح ذلك بالتحكم الدقيق في حركات أسطولك في المعركة، مما يتيح وضع استراتيجيات متطورة ضد تشكيلات العدو المتنوعة.
تقنيات جديدة ومكونات السفن: ابحث عن تقنيات جديدة وزوّد سفنك بمكونات مبتكرة توفر مزايا فريدة في ساحة المعركة. من الكبسولات المكوكية الهجومية (Assault Shuttle pods) التي تستولي على سفن العدو إلى أدوات إطالة الوقت (Time Dilators) التي تؤخر أعمال العدو، يمكن أن تكون هذه المكونات ذات دور فاصل في المواجهات الحاسمة.
استحوذ على القواعد الفضائية: استفد من غنائم الحرب من خلال الاستيلاء على قواعد العدو الفضائية بدلًا من تدميرها. يفتح هذا التطور الاستراتيجي إمكانيات جديدة، مما يسمح لك بالاستيلاء على الموارد المهمة أو الحصول على موطئ قدم دفاعي في أراضي العدو.