Gangsters Way
Gangsters Way هي لعبة قتال سريعة الوتيرة مليئة بالأدرينالين من منظور الشخص الثالث، حيث تلعب فيها دور رجل العصابات جون براون، وتواجه المافيا وتكسب الاحترام - ومكانًا في عالم الجريمة السفلي - من خلال القبضات والدماء.
جون براون بلطجي شوارع وحيد لم يكترث يومًا بالقانون. لهذا السبب لم يخشَ لقاء فيكتور "فانغ" لورينزو، زعيم المافيا القاسي والقوي. لجرأته، وجد جون نفسه مقيدًا في قاعة فخمة في منزل المافيا، وجهًا لوجه مع رجل يقرر المصائر بلمح البصر.
بالنسبة للكثيرين، ستكون هذه نهاية الطريق. لكن لورينزو، المعجب بمهارات جون القتالية، عرض عليه طريقًا آخر: هزيمة كبار مقاتلي المافيا، ليحصل على فرصة للانضمام إلى العائلة. أما إذا فشل، فسيموت كغيره.
هل سيتمكن جون من مواجهة موجة تلو الأخرى من رجال المافيا النخبة بمفرده، أم أن مصيره سيكون التعفن في قبر مجهول؟ القرار بين يديك.
تقدم لعبة Gangsters Way قتالًا عنيفًا مستوحى من معارك الشوارع العنيفة. ستواجه العديد من الأعداء بمفردك، وللبقاء على قيد الحياة، ستحتاج إلى استخدام كل حركة في ترسانة مقاتل الشوارع. استخدم مجموعات قوية من الضربات، وتفادَ الهجمات ببراعة، وأطلق هجمات خاصة قاتلة للقضاء على الأعداء واحدًا تلو الآخر.
هذه ليست مجرد معركة، إنها أسلوب المحارب. وإذا كنت ترغب في المضي قدمًا حتى النهاية، فعليك إثبات أنك لست مجرد ماهر... بل أنت الأفضل.