Ghost In The Feed
انغمس في الأجواء الخارقة للطبيعة في Ghost in the Feed! راقب الكاميرات لرصد الظواهر الشبحية عبر خرائط مسكونة. اختبر ذاكرتك ويقظتك للنجاة من الليل أو استسلم للرعب الخارق للطبيعة!
بصفتك عميلاً في منظمة سرية، راقب الكاميرات المزودة بأوضاع خاصة لتتبع الظواهر الخارقة للطبيعة، من الأثاث المتحرك إلى الكيانات الشبحية. أي خطأ بسيط قد يعرض كل شيء للخطر. هل ستبقى يقظًا بما يكفي للصمود حتى الفجر؟
مراقبة ديناميكية: بدّل بين الكاميرات لمراقبة عدة غرف في كل خريطة، لكل منها إعدادات فريدة وأجواء غامرة. قم بالتكبير والتدوير لفحص كل زاوية.
خمسة أوضاع للكاميرا: اكتشف الظواهر غير المرئية بالعين المجردة باستخدام أوضاع عادي، أشعة تحت حمراء، حراري، أشعة فوق بنفسجية، و DOTS، كل منها يكشف عن أدلة خارقة مختلفة.
15 نوعًا من الظواهر: من التلفزيونات التي تعمل من تلقاء نفسها إلى الأبواب التي تُفتح وحدها، والكرات الشبحية، وبقع الدم، كل ليلة فريدة من نوعها.
قابلية إعادة اللعب: كل جلسة فريدة بفضل أحداث عشوائية مختارة من مجموعة تضم أكثر من مئة حدث، بترتيب لا يمكن التنبؤ به.
مثالية لعشاق هذا النوع من الألعاب، تمزج Ghost in the Feed بين أجواء خارقة للطبيعة وأسلوب لعب قائم على الملاحظة المكثفة. مع أشياء تُفعّل عشوائيًا، وتنوع في الظواهر، وأجواء غامرة، تختبر كل ليلة شجاعتك وتركيزك. هل ستكتشف الأسرار المخفية في تدفقات الفيديو، أم ستهزمك الظلال؟