النسخة الذهبية
كونوا جنودًا من نخبة قوات العمليات الخاصة المعروفين بالأشباح في مهمة خاصة في "أوروا". انقطع الاتصال بين الأرخبيل البعيد في مكان ما بجنوب المحيط الهادئ والعالم الخارجي مع عدائية "سكيل تكنولوجي". فرض "الذئاب" - وهو فريق عمليات خاصة متمرد بقيادة رفيقكم السابق بالجيش - سيطرته والآن يطاردكم. قودوا فريقكم عبر أراضي الجزيرة وأنقِذوا المدنيين دون كشفكم.