Ghostrunner 2 Brutal Edition
ستُراق الدماء في لعبة الرعب الصعبة هذه من منظور الشخص الأول التي يترقبها الجميع بشدة وتدور أحداثها بعد عام من أحداث Ghostrunner. خُض المغامرة عبر الأحداث المستقبلية ذات طابع السايبر بانك التي تقع بعد نهاية العالم التي لحقت سقوط كيماستر، طاغية كان يحكم برج دارما الذي كان يمثل الملاذ الأخير للبشرية. عاد جاك ليهزم طائفة الذكاء الاصطناعي التي تكونت خارج برج دارما، ويصنع تجربة ملحمية لا تُنسى.
تتميز اللعبة بآليات قتال مذهلة بالكاتانا واستكشاف أعمق للعالم خارج حدود برج دارما، بالإضافة إلى مستويات غير خطية تتميز بأقسام معقدة بالدراجة النارية وكذلك أوضاع جديدة وكل الأكشن الذي أحببتموه في Ghostrunner.
تقدم Ghostrunner 2 مهارات جديدة تسمح للاعب بأن يكون أكثر إبداعية وينتصر في أصعب المواجهات بفضل إمكانية الوصول الأكبر. على الرغم من ذلك، للأعداء في Ghostrunner 2 تصرفات فريدة حسب المهارات التي تُستخدم ضدهم.
أتقن الفضاء الآلي إذا كنت تطمح إلى النجاة. اهزم أعداء جدد يوقدون فيك روح التنافس بينما تعبر بيئات تفاعلية تشمل براميل متفجرة وجدرانًا قابلة للتدمير وكيانات حيادية وتحسينا لا حصر لها حافظ على إثارة القتال.
أنقذ البشرية بينما تحطم خصومك وأنت تستمع إلى الموسيقى التصويرية الإلكترونية الآسرة التي تضم موسيقى جديدة أبدعها Daniel Deluxe والمزيد غيره.