Ghostrunner 2 - محتوى وضع Endless Moto القابل للتنزيل
ادخل إلى الحلبة المشحونة بالأدرينالين لوضع Endless Moto في Ghostrunner 2 حيث يتم دفع اللاعبين إلى أعماق الفضاء الآلي حيث تسود السرعة. اصمد خلال هذه الرحلة الخطيرة بالدراجة النارية لأطول فترة ممكنة وادفع حدود السرعة.
بينما تشق طريقك عبر الممرات المضاءة بالنيون في الفضاء الآلي، فإن كل منعطف يختبر ردود أفعالك وإتقانك. المسار الخطير مليء بالعقبات ويتطلب مناورة مستمرة. نتيجتك ليست مجرد رقم؛ إنها شهادة على قدرتك على الحفاظ على سرعات عالية ومسافة عبر مسار متغير باستمرار. توفر كل رحلة مجموعة جديدة وفريدة من التحديات، تزداد صعوبة وتشويقًا كلما تعمقت أكثر في المجهول.
بعيدًا عن اندفاع السرعة، يعد وضع Endless Moto بأكثر من مجرد تجربة تنبض بالحياة. إنه اختبار للمهارة والاستراتيجية، حيث تصبح لوحة المتصدرين أرض اختبار بين الأصدقاء. تُعد نتيجتك، التي تجمع بين السرعة والمسافة، بمثابة دليل على صعودك عبر الرتب.
يتلقى جميع مالكي وضع Endless Moto على الفور شكلًا مجانيًا لدراجة نارية مقابل التزامك بالرحلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب مكافآت تجميلية على طول الطريق مثل السيف والقفاز وأشكال الدراجات النارية الحصرية لأولئك الذين لديهم الإرادة للمضي قدمًا في الفضاء الآلي.
كل لحظة مهمة في تحديد إرثك وأنت تطارد الكمال الذي يصعب الوصول إليه في هذا السباق الدؤوب في المسار الذي لا يرحم أمامك.
اشترِ البطاقة الموسمية لـGhostrunner 2 لتأمين وضع Endless Moto، بالإضافة إلى جميع حزم العناصر التجميلية الأربعة للمحتوى القابل للتنزيل بسعر أقل.