الموسيقى التصويرية لـ Ghostrunner 2
غُص في الإيقاع الإلكتروني لـ Ghostrunner 2 مع الموسيقى التصويرية الأصلية. التي تشمل 23 أغنية أبدعها Daniel Deluxe وWe Are Magonia وGost وDan Terminus وArkadiusz Reikowsk.