GOALS - 2350 عملة معدنية
تمنحك هذه الحزمة 2350 عملة معدنية، وهي العملة داخل اللعبة في GOALS. استخدم العملات المعدنية لشراء حزم اللاعبين، والحصول على الأطقم، وفتح المحتوى لتخصيص تجربتك.