GOALS - 1150 عملة معدنية
تمنحك هذه الحزمة 1150 عملة معدنية، وهي العملة داخل اللعبة في GOALS. استخدم العملات المعدنية لشراء حزم اللاعبين، والحصول على الأطقم، وفتح المحتوى لتخصيص تجربتك.