فرسان غوثام: الإصدار الفاخر
مات باتمان. واجتاح عالم الجريمة السفلي الواسع الجديد شوارع مدينة غوثام. والأمر الآن متروك في يد عائلة باتمان، باتجيرل، ونايت وينج، وريد هود، وروبن، لحماية غوثام، وإعادة الأمل لمواطنيها، والانضباط لأفراد شرطتها، وزرع الخوف في قلوب مجرميها. فرسان غوثام هي لعبة تقمص أدوار (RPG) أكشن في عالم مفتوح تجري أحداثها في مدينة غوثام التي ما تزال المدينة الأكثر ديناميكية وتفاعلية حتى الآن. تجول خلال دوريتك في الأحياء الخمسة المميزة لغوثام وقاطع الأنشطة الإجرامية أينما تجدها، وذلك سواءً أكنت تلعب منفردًا أو مع بطل آخر.