حول Halcyon 6
لعبة تقمص أدوار إستراتيجية من ألعاب الفضاء الكلاسيكية التي تجمع بين بناء القواعد، والقتال التكتيكي العميق، وإدارة الطاقم، والسرد الروائي للأحداث بشكل فوري.
هناك على حافة المجال الفضائي لإمبراطورية تيران (Terran) تقع Halcyon 6، وهي قاعدة فضائية مهجورة خلفتها سلالة غامضة من الأسلاف. مهمتك هي استعادة المحطة المهجورة وإعادة بنائها. حيث تعمل قوة فضائية غامضة على إنشاء خط مباشر في اتجاه كوكب الأرض وتُمثل هذه القاعدة الفضائية أفضل فرصة للاتحاد الأرضي الجديد (New Terran Federation) لتكوين تحالفات جديدة، والبحث عن تقنيات جديدة، واكتشاف طريقة لإيقاف الغزو الوشيك.
القتال التكتيكي العميق: خض معارك تكتيكية برًا أو باستخدام السفن للتعامل مع التصرفات العدائية، وإيجاد موطئ قدم لك في القطاع، وهزيمة السفينة الأم للعدو في النهاية!
أحداث القصة: استنادًا إلى معايير اللعبة مثل الغرف المبنية، أو نتائج الدبلوماسية الأجنبية، أو سمات/مهارات الضابط، سوف تُنتج اللعبة أحداث قصة (غالبًا مع نتائج متعددة الخيارات) يمكن أن تؤدي إلى قتال، أو مكافآت/سلبيات مُطبقة مرتبطة بالوقت، أو تغييرات في سمات الضابط أو أي عدد من القصص المجنونة داخل اللعبة.