Headquarters: World War II
Headquarters: World War II، لعبة إستراتيجية سريعة قائمة على تناوب الأدوار تغطي معركة نورماندي في الحملات الثلاث المدفوعة بحبكة قصصية وعدد من المناوشات. اختر لصالح مَن ستحارب، وشكل قوتك، وحدد الأبطال، وارفع مستوى وحداتك، واستخدم مهارات الـ Headquarters للتغلب على العدو.
تعرّف على جميع جوانب القصة من خلال إكمال 3 حملات مع 9 عمليات في كل منها. تضم اللعبة حملات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا في فترة إنزال نورماندي خلال فترة الحرب.
لكل وحدة طاقم - والطاقم هو أساس أي وحدة. ويؤدي فقدان أفراد الطاقم المختلفين إلى أضرار مختلفة على الوحدة. ويعني فقدان مدفعجي أن الوحدة ستكون قادرة على عدد أقل من الهجمات، وفقدان السائق يعني أن قدرة الوحدة على الحركة صارت أقل، وما إلى ذلك.
اختبر مهاراتك ضد الذكاء الاصطناعي على كل من خرائط المناوشات الست. تتطلب الظروف المختلفة لتحقيق الفوز تنوعًا في التخطيط والتكتيكات.
العب معارك مناوشات ضد خصوم حقيقيين أو معارك جماعية 2x2 مع الأصدقاء. تدعم اللعبة المعارك متعددة اللاعبين إلى ما يصل إلى 4 لاعبين سواءً من خلال الاتصال في الوقت الفعلي أو باستخدام نظام Slitherine's CombatHQ.
استخدم أداة المحرر (Editor tool) لإنشاء خرائط المناوشات/الخرائط متعددة اللاعبين الخاصة بك ومشاركتها مع المجتمع.