Highway Driving
Highway Driving هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد للجميع. سوف يندهش اللاعبون من تجربة اللعب الشاملة في هذه اللعبة. هناك العديد من المسارات وأنماط اللعب المختلفة في اللعبة. يمكن للاعبين اختيار العديد من أنواع المركبات المختلفة.
تتوفر العديد من المركبات المختلفة ليختار اللاعب من بينها.
4. يمكن فتح نظام النقاط المناسب وبعض الميزات من خلال الأموال المكتسبة في اللعبة.