HITMAN World of Assassination
استعد لمغامرة إثارة وجاسوسية رائعة حيث يتم اختبار جميع قدراتك القاتلة عبر أكثر من 20 موقعًا.
سلاحك الفتّاك هو الإبداع. افتح عتاد جديد وارتقِ بمستوى لعبك في مهام رائعة يمكن تكرارها.
طريقة جديدة للعب وفق شروطك الخاصة، تجمع بين عناصر فئة الألعاب Rogue والتخطيط الإستراتيجي العميق مع تجربة لعب مستمرة وقابلة لإعادة اللعب من دون حدود.