Homeworld 3 - أدوات التعديل والمحرر (معاينة)
قم بصياغة محتواك لـ Homeworld 3 ومشاركته مع اللاعبين حول العالم! من إعادة بناء الخرائط باستخدام الميغاليث، إلى تعزيز السفن، أصبح محرر اللعبة Unreal بين يديك.
ملاحظة: هذا إصدار معاينة مخصّص لمؤلفي التعديلات الحاليين لتطوير محتواهم للإصدار الرئيسي التالي من Homeworld 3.