من أحد أشهر عروض السبعينيات، سيارة Chevrolet BelAir المكشوفة إصدار 1956 رمز من القرن الماضي وتحفة أمريكية حقيقية. يغمرك الشعور بالحرية والرغبة في السفر من مجرد النظر إليها. وعندما يتعلق الأمر بالسباق، تحمل في جعبتها الكثير من الميزات.
بارعة الجمال مع تصميم داخلي ناصع البياض وهيكل شديد السواد وتفاصيل راقية ومصدات من الكروم والمصابيح والإطارات ذات الخط الأبيض الشهيرة. ولا عجب أن الأسود والأبيض أيضًا ألوان راية السباق، وبالنسبة إلى Chevy 1956 ستكون دائمًا أول من يشهد ذلك! أضف تلك التحفة الفنية الجميلة إلى تشكيلتك الآن!