إيقاع منوِّم، آلات توليف موسيقي، أضواء نيون... عندما تلتقي التكنولوجيا العالية وموسيقى البوب الأندرجراوند، يظهر عالم Cyberpunk الخيالي، وكلها مدرجة في حزمة Customization Pack غير العادية هذه، والتي تتميز بأشعة الليزر والنسخ المطابقة.
قم بتزيين الجدران والأرضيات والأبواب والأريكة بملصقات ورسومات رائعة للغاية، وألوان صارخة وأجواء مستقبلية. استمتع بسباقات جديدة بأسلوب الخيال العلمي داخل القبو الخاص بك!
وهناك المزيد: تحتوي هذه الحزمة أيضًا على 3 عناصر حصرية لصفحتك الشخصية على Unleashed، مع أيقونة ووسم وخلفية مخصصين! أعد مزج مستقبل سباقاتك مع حزمة Customization Pack في Cyberpunk.