تسابق تحت معدته، بين قدميه العملاقتين، ولكن احترس ألا يمسك بك بذيله الذي لا يمكن توقّعه: اعبر بينهما في الوقت الخاطئ وسيُلقى بك إلى الهواء وستخسر صدارة السباق! وقد يعني هذا القضاء على أملك في الفوز! تعلّم كيفية استغلال هذا لصالحك لهزيمة خصومك وربما تجد نفسك على المنصة!