بالتأكيد هناك بعض الخُدع التي تحدث هنا! نموذج Gorilla Garage الجديد جاهز لنقل التحدي إلى مستوى آخر من الجنون!
هذا العملاق الغاضب لا يمكنه تحمل أولئك الذين يتركون الأبواب مفتوحة مع إصدار ضوضاء فيثور ويغضب، وينهي الأمر بتسديد لكمات ساحقة. لذا كن حذرًا عندما يرفع ذراعيه القويتين، لأنه بعد أن يضرب المرأب، يغلق الأبواب ويمنع المرور! التوقيت وردود الأفعال السريعة هما سلاحك الفائز لترويض غضبه الذي لا يمكن السيطرة عليه.