تتسم سيارة الطرق الوعرة هذه بالقوة والرشاقة والسرعة الخارقة، لقد ولدت لتكون بطلة. تصفيفة الشعر الأشقر البوب الشهيرة على السطح، والدروع على غطاء المحرك، وفأس المعركة على معوّق الهواء الخلفي، وPower Sword الأسطوري على جانبي الجسم يحاكي بدقة مظهر أحد أكثر الشخصيات المحبوبة على مر العصور.