لتنغمس بالكامل في جو الأعياد، فما من شيء أفضل من Holiday Season Customization Pack المميزة هذه! اجعل مرآبك وواجهة Unleashed الخاصة بك فريدين مع 8 عناصر رائعة لتزيين الجدران والأرضيات والأبواب وأضفِ طابع عيد الميلاد على الغرفة بالزينة والأريكة والملصقات ذات السمة المميزة المتضمنة! ولواجهة Unleashed الخاصة بك، أيقونة وعلامة وخلفية مخصصة ستأخذك إلى قلب الاحتفالات.
وحتى لو حل عيد الميلاد، لا يجب أن يتوقع منك منافسوك الهدايا! فاستعد لهزيمتهم بلا رحمة حتى خلال العطلات في المضامير المصممة في مرآبك بطابع عيد الميلاد وحقق نصرًا تلو الآخر.