متعة أكبر من المعتاد بين المستويات، وتحديات للحصول على مركبات حصرية وتخصيصات مستوحاة من Jurassic World ونجومها العملاقة مثل Mosasaurus، وهي مركبة برمائية لا مثيل لها على أي تضاريس؛ Triceratops، مركبة مدرعة هجومية جاهزة لأي اصطدام؛ Tyrannosaurus rex، شاحنة جاهزة لسحق منافسيها؛ Velociraptor، سيارة سباق ديناميكية هوائية فائقة ذات مخالب مستوحاة من Blue؛ والشاحنة الوحش Tyrannosaurus rex التي لا يمكن كبح جماحها.
بالإضافة إلى 15 عنصر جديد قابل للفتح لصفحتك الشخصية ولتخصيص قبوك! لا يوجد وقت نضيعه، احصل على جميع العناصر المتميزة قبل انتهاء الموسم!