تحية رائعة للماضي وللتصور المستقبلي، تبدو هذه السيارة المكشوفة الرائعة التي تعلوها فقاعة جاهزة للانطلاق أو الانتقال مباشرة إلى خط النهاية. مستقبل منافسيك مليء بالأحلام المحطمة! انهض وأضفها إلى تشكيلتك الآن!