تكمن أسطورة Ayrton Senna في هذا التصميم الفريد. نسخة مطابقة للأصل من السيارة الرياضية الأصلية التي صنعتها علامة السيارات التجارية البريطانية، تضم McLaren Senna مواصفات فريق فورمولا 1 مع البرازيلي الخالد بطل العالم 3 مرات ذي البراعة الهائلة، معًا في تحفة تخلق أفضل رابطة بين السيارة والسائق.
انطلق بتلك ""الكوبيه"" في الطريق واستعد لتندهش. اجتز الجميع واذهب إلى مكان Senna المفضل: أعلى درجة في المنصة. وبنفس السرعة، أضِفها إلى مجموعتك!