إذا أغضبك خصومك، بعد السباق استرخ قليلًا محاطًا بظلال اللون الزهري والزخارف الفاخرة. لمحة أنيقة على مرآبك وUnleashed واجهتك لإظهار أسلوبك، ليس فقط في السباق!
إذا أغضبك خصومك، ربما بعد السباق تحتاج إلى بعض الاسترخاء الذي يحيط به ظلال اللون الزهري! لذا ها هي الحزمة المثالية لك: 8 عناصر التي تميل إلى الزهري لتخصيص مرآبك بزينة فاخرة وزخارف أنيقة ستذهل الجميع. حتى أقوى منافسيك! بينما هم منشغلون بمهاراتك في التصميم الداخلي، يمكنك هزيمتهم بلا رحمة! ها هم ضحايا الأناقة! لذا كلما كان مرآبك جميلًا، ازدادت فرص فوزك!
بالإضافة إلى ذلك، تتضمن تلك الحزمة الحصرية 3 عناصر حصرية من أجل Unleashed واجهتك، مع أيقونة وعلامة وخلفية مخصصة! تباهى بأسلوبك، ليس فقط في السباق!