بالنسبة لجميع من أمضوا ساعات في الساحات، ستعيدك هذه الحزمة إلى سنوات 8 بايت! مع أسلوب التقسيم لقبوك والملف الشخصيUnleashed، سيحب الجميع الملف الشخصي ذو الطابع القديم حتى أولئك من ولدوا في هذه الألفية.
بالنسبة لجميع من أمضوا ساعات في الساحات، بين العملات المعدنية وأذرع التحكم و تقنية البيكسل إليك الحزمة التي ستعيد مرأبك لوقت مضى، إلى السنوات المجيدة من المستويات العالية من المرح! قم بتخصيص قبوك بعناصر 8 بت وزينة من الماضي وإضفاء لمسة الثمانينات التي سيحبها الجميع ، حتى أولئك الذين ولدوا في هذه الألفية.
حان الوقت لتزيين الجدران والأرضيات والأبواب والأريكة مع لمسة الألعاب القديمة لتلقن منافسيك درسًا عن كيفية السباق في أجواء أبدية.
وهناك المزيد: تتضمن هذه الحزمة 3 عناصر حصرية لملفك الشخصي Unleashed، مع أيقونة ووسم وخلفية! هذه Retro Game Customization Pack في اللعبة بالفعل مذهلة.