لا تكف عجلة الحظ عن الدوران… لكن لتخطي هذه العقبة على المضمار ستحتاج إلى ما هو أكثر من الحظ: ستكون المهارة والسرعة وردود الأفعال الخارقة أسلحتك السرية! أضف Spinning Tire Module إلى مضمارك واختبر وقتك بهذا الإطار العملاق الذي يدور حول المضمار - اختر الوقت المناسب لتفادي عموده الدوار الذي لا يمكن إيقافه أو سيطاح بك بلا رحمة! لا حل آخر: يستطيع هذا النموذج تحديد مصير المنافسة.