يسمح لك DLC هذا بفتح عناصر الموسم المميزة كلها وإضافة طاقة Sandy Cheeks كلها إلى تشكيلتك! لكن لا تفوّت المركبات الأخرى الحصرية المستوحاة من شخصيات المسلسل التي يمكنك اكتسابها عبر الفوز في تحديات هذا الموسم الجديدة: خصومك هم Mr. Krabs الطماع وSquidward صاحب الطبع النكد وSpongeBob الأسطوري وPatrick الذي سيثبت للمرة الأولى سرعته ورشاقته الفائقتين!
وفيما يخص ملف Unleashed التعريفي والقبو، مظهر غواصة كامل ومعه 15 عنصرًا قابلًا للفتح! بانتظارك بحر من المحتوى الجديد! بانتظارك بحر من المحتوى الجديد!