أطلق العنان لقوة تلك السيارة الغاشمة المستوحاة من Blanka، الشخصية العالمية الشهيرة من Street Fighter. مثل Blanka بالضبط، تم تطوير VW Baja Bug تلك بشكل فائق يجعلها كابوسًا مروعًا لأي خِصم. أخضر فاتح مثل هيئة Blanka، ومع علامته، أو علينا أن نقول علامتها المميزة، الشعر البرتقالي الزاهي، تلك السيارة مستعدة لشق طريقها في الأدغال… أقصد، المضمار من أجل المركز الأول!
ستصعقك Blanka بأدائها المثير وستترك الكل ورائها مصدومًا تمامًا! اهزم خصومك بقوة بغضب الضواري! اتبع غريزتك الحيوانية وأضفها إلى تشكيلتك الآن!