استعدوا للسيطرة على السباق بسيارة المصاب بجنون العظمة الأكثر شراسة مباشرة من عالم Street Fighter. باللون الأحمر مثل زيه العسكري المميز مع الجمجمة المجنحة الشهيرة على خوذته الواقية ومعطفه الأسود، هذه الشاحنة الضخمة لا تقلد بصدق فقط مظهر Bison، ولكنها تجسد أيضًا توقه إلى النصر.
شاحنة قوية جدًا وكبيرة الحجم، مثالية لذاتك المتضخمة! M. Bison مع عينيه البيضاء المروّعة، لا يحتمل الفشل، لذا استعرض حركاتك المميزة واهزم خصومك بلا رحمة، بأناقة! بالنسبة إليهم... انتهت اللعبة بالفعل!