مع سيارة السباق هذه السريعة والقوية، سيكون التربع على قمة المنصة سهلًا مثل عد الأرقام. إنها ممتازة على الطرق الوعرة ولكنها مثالية في أي بيئة، مخطئ من يظن أنه قادر على التغلب عليها.