مع سقفها الفقّاعي الشهير الذي يمنحك مجال رؤية بلا عوائق على نطاق 360 درجة والزعنفة الخلفية والنفاثات المزدوجة المضادة للجاذبية، تسير سيارة السيدان الطائرة هذه برشاقة على المضمار وبين الخصوم. تتضمن بداخلها صفين من المقاعد الكبيرة. مناسبة لتحتوي كل جوائزك.