كاوابونغا! إليك سيارة أخرى من عالم Teenage Mutant Ninja Turtles، مستوحاة من Michelangelo نفسه! بهيكلها أخضر اللون والقناع البرتقالي والننشاكو الأسطورية كجناح خلفي، ستساعدك على تخليد اسمك في التاريخ.
أضف هذه المركبة الرائعة إلى مجموعتك ولا تفوت كل المركبات المستوحاة من سلسلتك المفضلة!