يحاكي مظهرها الجميل ألوان وتصميم زيها الأسطوري، مع قلنسوة النجمة على السطح والـW المزدوجة الشهيرة على غطاء محرك السيارة.
وماذا عن الأداء؟ حسنًا، نحن نعلم أن محاربات الأمازون كن ماهرات في ركوب الأحصنة، ولكننا هنا نتحدث عن كم هائل من قوة الأحصنة: اضغط على دواسة الوقود واكسب مكانك بين أسياد السباق. لا عجب أنه لا يمكنك الانتظار لقيادتها!