Isonzo
ستختبر الحرب الشرسة في جبال الألب مهاراتك التكتيكية في التصويب من منظور الشخص الأول في سلسلة ألعاب WW1 الأصلية. قاتل بين القمم ذات المناظر الطبيعية الخلابة والوديان الوعرة والمدن الجبلية في شمال إيطاليا. تُعاد الحرب العظمى للحياة على الجبهة الإيطالية وترتقي إلى مستويات غير متو...
شارك في الهجمات التاريخية من معركة Isonzo السادسة إلى معركة أسياغو. مع تقدم المهاجمين، سيتحول القتال عبر مناظر طبيعية مختلفة تمامًا في هجوم واحد: من حصون التلال إلى خنادق الجبال والقتال الشرس في المناطق الحضرية في شوارع المدينة، ما يعكس مسار المعارك الحقيقية. يُعاد إنشاء كل شيء بناءً على الأبحاث والرحلات الميدانية، ابتداءً من المؤثرات الصوتية والزي العسكري وصولاً إلى المنازل ومزارع العنب والخنادق التي ستقاتل عليها.
وضع اللعبة الهجومية
يضعك وضع اللعبة الهجومية الجديد مباشرةً في منتصف الهجمات التاريخية الأساسية على الجبهة الإيطالية. قُد الهجوم عبر المناظر الطبيعية الإيطالية الخلابة وأنت تختار طريقك إلى النصر - شُق الطرق عبر الأسلاك الشائكة، أو هاجم جناح جيش أعدائك باتباع الممرات الجبلية، أو استخدم قذيفة هاون لتفجير طريق. هيئ ساحة معركة ديناميكية من خلال وضع أكياس الرمل والأسلاك ووضع صناديق الذخيرة ونشر مناظير الخنادق أو دروع القناصة وغير ذلك.
اتصل بالدعم باستخدام شعلة ضوئية فريدة ودقيقة تاريخيًا: يمكن أن تحدد بنادق الشعلة الضوئية أهداف المدفعية أو الطائرات مزدوجة الجناحين، أو يمكن استخدام شعلات ضوئية ملونة مختلفة لتوجيه فريقك. بمجرد أن تخفف الأسلحة الثقيلة من حدة العدو، أنهي المهمة في الأماكن القريبة باستخدام خنجر أرديتي أو معول متسلق الجبال. استخدم المدافع الرشاشة الثقيلة ومدافع الهاون وحتى المدافع الجبلية للحصول على مزيد من الدعم الناري المباشر.
اختر من بين ست وحدات بناءً على الأدوار القتالية التاريخية وجهِّز العتاد من مجموعة مختارة من الأسلحة والمعدات والامتيازات المرتبطة بهذه الوحدة، ما يمنح المرونة والتنوع مع البقاء مرتكزًا على ما قد يحمله الجنود الحقيقيون. ستشغِّل قواطع الأسلاك، وتضمد نفسك وزملائك الجرحى في الفريق، وتطلق الصافرة لبدء الهجوم. طلقة واحدة يمكن أن تقتل حتى الإصابات الخفيفة يمكن أن تؤدي إلى نزيف سريع.
لا يعني كونك جنديًا كفئًا في لعبة الفيديو Isonzo أن تكون قناصًا جيدًا فقط. إن إتقان التضاريس أمر أساسي أيضًا - فيمكن يكون الجبل صديقًا أو عدوًا. تعلم كيفية التنقل بشكل جيد للحفاظ على الغطاء ومفاجأة أعدائك أو دعم حلفائك.
أخيرًا… احترس من الغاز السام اللعين. لم تجرب مطلقًا إثارة مماثلة لسلسلة ألعاب WW1!
يمثل الهجوم على الحصون الجبلية والقتال في المدن المدمرة واجتياز الأنهار مجرد أمثلة على التحديات التي ستواجهها وأنت تشق طريقك عبر مواقع العدو المتعددة.
اختر دورك وعتادك بعناية للبقاء على قيد الحياة في هذا القتال على ارتفاع شاهق - العب دور قناص لاصطياد مهندسي العدو قبل أن يتمكنوا من قطع الأسلاك، واستخدم قنابل البنادق للتخلص من المدافع الرشاشة، وغير ذلك الكثير.
يعتمد وضع لعبة هجوم تاريخية على معارك حقيقية ويركز على تحديات فريدة للحرب في جبال الألب. حارب باستخدام أكثر من 30 سلاحًا من الحرب العالمية الأولى وهجمات الغاز السام وقصف المدفعية المكثف.
ضع الأسلاك وأكياس الرمل ومنظار الخنادق وغيرها! سواءً أكنت في وضع الدفاع أم الهجوم، فإن تهيئة ساحة المعركة لصالحك ستكون السبيل إلى الانتصار.
جهِّز كل وحدة بنفسك عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأزياء العسكرية والملحقات وخوذ الرأس المناسبة تاريخيًا للوحدة. يمكنك حتى اختيار شاربك من عدة أنماط شهيرة في تلك الفترة بدقة كلمسة نهائية!