تقييمات ومراجعات Journey to the Savage Planet
كان الموقع الجديد المقترح لمنتجع "بومرديل" التابع لشركة كيندرد يبلغ عن وجود زيادة في الملوثات الجوية. إنهم يريدون منك الذهاب إلى هناك واستكشاف السبب. سوف تقوم بجمع بعض الترقيات الحديثة، والتقدم إلى ثاني أفضل شركة استكشاف فضائية بين النجوم... ولكن لماذا هم هناك؟ وما الذي يجب عليك فعله للتخلص منهم؟ تتميز حزمة التوسع هذه بقدرات جديدة للتجميع والتصنيع حيث يمكنك أخذها إلى اللعبة الرئيسية، وربما تكون إضافة إلى قوة الرحلة!! (والتي لا يمكنك أخذها إلى اللعبة الرئيسية ولكن بالرغم من ذلك... فإنها متعة متى وجدت!)