Jurassic World Evolution
تول مسؤولية إدارة العمليات في الجزر الأسطورية بأرخبيل مويرتيس (Muertes) وقم ببث الحياة في عجائب الديناصورات وعظمتها ومخاطرها. قم بالبناء لأغراض علمية أو ترفيهية أو أمنية في عالم مبهم حيث تجد الحياة طريقها دومًا للظهور.
قم بإجراء الهندسة الحيوية للديناصورات التي تفكر وتشعر وتتفاعل مع العالم من حولها بطريقة ذكية. العب مع الحياة نفسها لتمنح ديناصوراتك سلوكيات وسمات ومظاهر فريدة، ثم قم باحتوائها واستغلالها في تحقيق الربح لتمويل أبحاثك العالمية حول الحمض النووي للديناصورات المفقودة.
سيطر على المشهد الكبير مستعينًا بأدوات الإدارة العميقة أو العب بشكل يدوي لتواجه التحديات على الأرض أو في الجو. قم بتوسعة جزرك واختر رحلتك الخاصة في سرد روائي جديد يشهد ظهور الشخصيات الشهيرة من مختلف أجزاء السلسلة وعقود عالم الديناصورات التي نضعها في متناول يديك.