Kerbal Space Program
تكملة للعبة محاكاة رحلات الفضاء الشهيرة Kerbal Space Program. انضم إلى الجيل القادم من المغامرة الفضائية ذات الأجزاء الجديدة المثيرة والمرئيات المذهلة وواجهة المستخدم (UI) المحسنة بشكل كامل وعرض الخريطة وبيئات جديدة غنية لاستكشافها.تتميز لعبة Kerbal Space Program بثلاثة أوضاع لأسلوب اللعب. في وضع العلوم Science Mode، يمكنك إجراء تجارب فضائية لفتح تقنية جديدة وتعزيز المعرفة عن الـ Kerbalkind. في وضع المهنة Career Mode، يمكنك الإشراف على كل جانب من جوانب البرنامج الفضائي، بما في ذلك البناء والإستراتيجية والتمويل والترقيات والمزيد. في وضع الصندوق الرملي، لديك حرية بناء أي سفينة فضائية تتخيلها، باستخدام جميع الأجزاء والتقنيات الموجودة في اللعبة.
إدارة شؤون أفراد الطاقم من الـ Kerbal، بما في ذلك تعيينهم وتدريبهم وإرسالهم إلى الفضاء لكي يصبحوا أبطالاً.
اكتشاف نظام نجمي كامل يشتمل على أقمار وكواكب فريدة واستكشاف تضاريس تفصيلية على نطاق واسع.
إرساء السفن الفضائية معًا لتشييد محطات فضائية وسفن فضائية نجمية ضخمة وقواعد سطحية على كواكب جديدة.
استخدام الأقمار الصناعية لمسح التضاريس والعثور على مناطق أحيائية وظواهر غريبة أخرى.
البحث عن تقنيات جديدة وتطويرها لاستخراج معلومات وموارد قيمة من جميع أنحاء النظام الشمسي وأكثر من ذلك بكثير!