Killing Floor 2 Ultimate Edition
للاعبين الجدد الذين يبحثون عن تجربة Killing Floor 2 الأكثر شمولًا على الإطلاق. يشمل الإصدار الكثير من المحتوى بسعر منخفض واحد، بما في ذلك: Killing Floor 2 Base Game والتذكرة الموسمية الأولى لمستودع الأسلحة (Armory) والتذكرة الموسمية الثانية لمستودع الأسلحة (Armory) بالإضافة إلى العديد من العناصر التجميلية الإضافية.