Learning Factory
لعبة بناء مصنع باعثة على الاسترخاء تدور حول أهم شاغل وهو: إسعاد القطط. وتحسين سلاسل الإنتاج والتشغيل الآلى. وبيع العناصر المصنوعة يدويًا للقطط وتحسين الخدمة باستخدام "التعلُّم الآلي". وكذلك إعادة بناء النصب التذكاري القديم لتأسيس المدينة الفاضلة للقطط على كوكب المريخ.
Learning Factory هي لعبة تشغيل آلي باعثة على الاسترخاء، تتيح لك التركيز على المهمات الأكثر أهمية في الكون: إضفاء أجواء السعادة على القطط مرة أخرى.
أنت عالم عبقري متواضع تمت دعوتك لتصبح كبير المهندسين في مصنع مهجور على كوكب المريخ قد صُمِّم من أجل إنتاج وبيع سلع رائعة للقطط. تم تصميم هذا المصنع لتعلُّم كل شيء عن القطط وجعلها سعيدة، ولكنه مهجور الآن، والقطط تغادر مخازن المصنع غير سعيدة وبمخالب فارغة.
تُنشِئ المبيعات في متاجر المصنع الكثير من البيانات التي يتم تحليلها لاحقًا عن طريق التعلُّم الآلي الواقعي من أجل استكشاف الطبيعة المتعمقة لعقل القطط.
لكن مهلاً: لا توجد ضغوط! في هذه البيئة الخالية من الفشل، مفتاح النجاح هو الاستمرار في المحاولة وأن تكون حريصًا. قم بالتجربة والتحسين والتشغيل الآلي - واستمر في إنشاء مصنع عملاق لتقديم الطعام للقطط على كوكب المريخ. في النهاية، ستجد المفتاح لمستقبل أفضل للبشر والقطط (وربما للكلاب أيضًا، فهي جيدة نوعًا ما كذلك)!
اللعبة مدعومة بنظام تعلُّم آلي حقيقي، وروابط لمقاطع فيديو تعليمية منتقاة بعناية، ووثائق داخل اللعبة لاستخدامها كمواد تعليمية.