Legacy of Kain: Defiance Remastered - حزمة مظهر Ascendance
استحضارًا لذكريات الماضي، تقدّم هذه المظاهر ذات الطابع الكلاسيكي شخصيتي Kain وRaziel كما ظهرتا في لعبة Legacy of Kain: Ascendance.