Lies of P: إصدار Overture
استمتع بتجربة Lies of P الكاملة والنهائية في حزمة واحدة شاملة. تتضمن Lies of P: إصدار Overture لعبة RPG الأصلية الحائزة على جوائز والتي تشبه ألعاب سولز، بالإضافة إلى التوسعة الدرامية التي تمثل جزءًا سابقًا من القصة، Lies of P: Overture.
في هذه القصة الملتوية المستوحاة من قصة بينوكيو الكلاسيكية، ستلعب دور دمية جيبيتو. فقد اجتاح جنون الدمى مدينة Krat المستوحاة من عصر Belle Époque، وأغرقها في دوامة من الجنون والعنف. عليك أن تقاتل في شوارع Krat المتعرّجة ومعالمها الشاهقة، وأن تتقن أنظمة قتال عميقة وديناميكية، وأن تصقل إنسانيتك من خلال خيارات صعبة تتطلب الصدق.
بعد ذلك، عُد إلى الأيام الأخيرة التي عاشت فيها المدينة في عظَمة هشة في لعبة Lies of P: Overture. تعد Overture حزمة توسعة مثيرة تُعدّ مقدمة للأحداث، وتكشف عن الأحداث التي أدت إلى سقوط Krat. وبتوجيه من المطارد الأسطوري، ستكشف عن قصص خفية، وتواجه أعداءً ورؤساء جددًا هائلين، وتستكشف مواقع لم يسبق رؤيتها من قبل توسع نطاق العالم وألغازه المُخيفة. رحلتك عبر الماضي تلقي ضوءًا جديدًا على المستقبل.
استكشف كل أرجاء عالم غارق في أسلوب عصر Belle Époque. بدءًا من شوارع المدينة المنهارة الملطخة بالدماء إلى القصور الفخمة والمعالم المخيفة التي كانت تشهد ذروة ازدهارها، اكتشف التاريخ الكامل لصناعة الدمى فيها. يجمع هذا الإصدار بين القصة الأصلية وتوسعة Overture التي تمثّل جزءًا سابقًا للأحداث، لتقدم نظرة شاملة على الشخصيات والمآسي التي قضت على Krat.
أتقن نظام قتال فريدًا يجمع بين صناعة الأسلحة والتصدي والأدوات التقنية. اجمع بين نظام صناعة الأسلحة المتنوع في اللعبة الأساسية، الذي يتيح مزج الشفرات والمقابض، وترسانة أسلحة Legion وخيارات التطور لتجربة غنية بالتفاصيل. ابتكر تركيبات مدمرة للتغلّب على أقوى زعماء المدينة والرعب الميكانيكي المعقد.
في عالم قائم على الخداع، تحدد قراراتك مدى إنسانيتك. انغمس في "نظام الكذب" المتطور، حيث تتردّد أصداء الخيارات التي اتخذتها في الماضي على الحاضر. وسواء كنت تقوم بتعزية روح في اليأس أو تبحث عن الانتقام جنبًا إلى جنب مع المتعقّب الأسطوري، فإن كل فعل يشكّل القصة، مما يؤدي إلى نهايات متعددة فريدة تحدد مستقبل السلسلة.