LONESTAR
LONESTAR هي لعبة بطاقات إستراتيجية من فئة الروجلايك (Roguelike) تدور حول سفن الفضاء. بصفتك صائد جوائز، ستقبض على المجرمين المنتشرين في جميع أنحاء الكون. اربح معركة محتدمة لكسب المكافآت والإجازات. ابحث عن الكنوز، وخصص سفن الفضاء، وافتح المواهب، واهزم المجرمين وكن أسطورة!