Lost Eidolons - الكتاب الفني وخريطة العالم
يضم هذا المحتوى القابل للتنزيل خريطة العالم الخاصة بـ Artemesia، وكتاب فني رقمي يضم أكثر من 170 صفحة من الأعمال الفنية المذهلة. ستستمتع بالفنون والعروض من مختلف المناطق وساحات المعارك والشخصيات والمخلوقات والعناصر وغير ذلك.
ينطوي الكتاب الفني أيضًا على ملاحظات من الأشخاص الذين ساعدوا في إطلاق Lost Eidolons، وشاركوا مقتطفات من معرفتهم وعمليتهم الإبداعية. سواء أكنت تبحث عن عمل فني جميل أو تتعمق في كل جزء لتندهش بكل التفاصيل، فإننا نعدك برحلة مذهلة.