Lost Eidolons Digital Deluxe
تضم Lost Eidolons Digital Deluxe اللعبة الأساسية والموسيقى التصويرية الرقمية التي ألفها Clark Aboud وخريطة العالم الرقمية والكتاب الفني للحصول على خصم.
تعمق في أجواء Artemesia لأقصى قدر ممكن مع الأعمال الفنية الجميلة والموسيقى الرائعة!