Lumote: The Mastermote Chronicles
قابل Lumote، أكثر الكائنات إسفنجية وضياءً بيولوجيًا، في لعبة القفز على المنصات والألغاز ثلاثية الأبعاد الجميلة هذه. سيطر على سكان العالم في مهمة داخل الأعماق العظمى لانتزاع السيطرة من Mastermote.
قابل Lumote، أكثر الكائنات إسفنجية وضياءً بيولوجيًا، في لعبة القفز على المنصات والألغاز ثلاثية الأبعاد الجميلة هذه. سيطر على سكان العالم في مهمة داخل الأعماق السحيقة لانتزاع السيطرة من Mastermote.
جُب أرجاء العالم حولك من خلال الانضغاط والخبطات والارتدادات. إن Lumote كائن فضولي للغاية ومثير للإعجاب ومحب الاستطلاع إلى حدٍ بعيد! قد تبدأ اللعبة من أجل الألغاز، لكنك ستبقى من أجل جاذبية Lumote التي لا تقاوم، والذي يتمكن من التواصل العاطفي مع اللاعبين من خلال التعبيرات غير اللفظية!
العالم الذي يعيش فيه Lumote هو بيئة واحدة ضخمة بها العديد من الألغاز موزعة على أبراج. يحدد كل برج مدى إتقانك لكائن Mote معين ويفتح مجموعة جديدة من الألغاز لاستكشافها أثناء نزولك، متجهًا إلى الأعماق السحيقة. بعد إتقان جميع كائنات Mote في العالم الأول، سيتم وضع اللاعبين في امتحان متقدم، للسيطرة على Mastermote في عالم مختلف!
تدور أحداث اللعبة في عالم ثلاثي الأبعاد مليء بالألغاز والمغامرات، وتتمتع بتصميم مستويات ذكي ومنطقي يسهّل على اللاعبين لعب دور Lumote، وارتباطه بالعالم، مع زيادة التعقيد مع كل Mote تقابله. يكون العالم بكامله وكذلك كل لغز في حالة ظهور دائم.
ترافقك نغمات مذهلة في رحلة مع الموسيقى الإلكترونية الرائعة، حيث تتواصل معك الأعماق السحيقة من خلال الموسيقى لإبلاغك باللحظات المهمة والحالات العاطفية لـ Lumote.
باستخدام المحرك rEngine الأصلي، تكون جميع ألغاز Lumote مترابطة ويمكنك الانتقال بسلاسة من لغز إلى آخر بينما تتقدم بدون أوقات تحميل. أثناء رحلتك عبر الأعماق السحيقة، يمكنك أن تنظر إلى أسفل وترى ما تبقّى لتفعله وتنظر لأعلى وترى كل التقدم الذي أحرزته في المشهد الصوتي، خلال رحلة ملحمية واحدة!
شاهد عالم Lumote من خلال وضع التصوير. اعثر على الزاوية المثالية وشاركها عبر الإنترنت مع أوضاع Lumote أثناء التصوير!