Machinarium
إبطال اللعبة هي الروبوتات, يتم طرح في موقع لطمر النفايات. واحد منهم، جوزيف, أنه يستعيد نفسه ويذهب في رحلة إلى. أنه يحل الألغاز في النظام, لفهم كيفية معاقبة المجرمين وإنقاذ حبيبته بيرتا.