Master of Magic: Scourge of the Seas
استمتع بمغامرة مثيرة مليئة بالسحر والفوضى والغزو خلال استكشاف أعماق البحار الغامضة.
Master of Magic: Scourge of the Seas هي توسعة تقدم سحرة وأجناس وأبطال جدد وتحديات جديدة إلى عالم Arcanus.
تعرض الجلادين (scourgers)، الذين كانوا في السابق أوركس مخيفين ورفضوا التخلي عن طرقهم الشبيهة بالحرب وأصبحوا قراصنة، للعن، وأصبحوا كائنات طيفية مدفوعة بالجشع والحسد. يمكنهم عبور البر والبحر دون عناء، ولديهم مبانٍ ووحدات فريدة لتعزيز قدراتهم.
قابل ثلاثة أبطال استثنائيين، لكل منهم قصص جذابة وأحداث فريدة. Ph'ym the Philomath وBig Berta وSlithers the Sea Scourge جاهزون للانضمام إلى قضيتك، وتقديم خدماتهم لمن يدفع أعلى سعر.
انطلق في رحلة إلى أعماق البحر، واستكشف Reef Island وWind Caves، وواجه أعداء جدد وتحديات جديدة. تقدم هذه المواقع الفريدة لقاءات وكنوزًا مثيرة للمستكشفين الذين يتحلون بالجرأة.
تحدّ نفسك عبر مواجهة زعماء Kraken المتوحشين في Reef Island وWind Caves، واكتسب سمات السحرة الفريدة التي لا يمكن كسبها إلا من خلال هزيمتهم.
استخدم ثلاثة موارد جديدة للخرائط، وهي اللؤلؤ والشعاب المرجانية والأسماك، لتعزيز مدنك الساحلية. تسمح لك تعويذة آركين الجديدة بحصد موارد البحر التي تقع خارج منطقة تجمع المياه في مدينتك.