MindsEye
إن MindsEye هي تجربة لعب متواصلة التوسع، مع حملة قصصية وسيل لا ينتهي من المحتوى الجديد القابل للعب الذي يتم تقديمه بانتظام، فضلاً عن إمكانية إنشاء ألعابك الخاصة باستخدام أداة البناء السهلة الاستخدام.
MindsEye هي لعبة فردية مبنية على القصة، وتدور أحداثها في المستقبل القريب في مدينة ردروك الصحراوية. ستلعب دور جاكوب دياز، وهو جندي سابق تطارده غرسة غامضة وتخالجه ذكريات مبهمة. عبر حملة ذات أجواء سينمائية، ستكمل المهام، وتكشف عن ماضيك، وتواجه مؤامرة تتضمن ذكاءً اصطناعيًا مارقًا، وشركات فاسدة، وقوة عسكرية لا رادع لها، وهو تهديد يصل إلى ما هو أبعد من المدينة نفسها.
ريد روك مدينة صحراوية تنتشر بها التكنولوجيا المتقدمة في كل مكان. يتحكم الذكاء الاصطناعي والروبوتات في الحياة اليومية، ويضعان أطرًا لكل شيء من التجارة إلى الأمن. من وراء قناعها، تخفي المدينة أسرارًا ومخاطر وصراعات. من الأبراج البراقة إلى المناطق الصناعية الشاسعة والبؤر النائية، تعدُّ كل منطقة جزءًا من القصة.
القتال في اللعبة تكتيكي وقائم على الاستجابة. تفوّق على الأعداء بسلوكيات فريدة من نوعها، واستخدم الغطاء والمسقط الرأسي، وقاتل من منظور الشخص الثالث باستخدام ترسانة واسعة من المسدسات والرشاشات الصغيرة وبنادق القنص وأسلحة الطاقة والقنابل اليدوية. سترافقك طائرة من دون طيار، DC2، وهي ترتبط مباشرةً بالغرسة التي لديك، ما يمنحك القدرة على القرصنة والاستكشاف والدعم في المعركة.
يتطلب خوضك للمهام المختلفة قيادة السيارات الكهربائية، والسيارات الضخمة، والعربات الصغيرة، والعربات التي تجرها الدواب، والمروحيات الرباعية. تعج اللعبة بالمطاردات العالية السرعة، والركض في الصحراء، والمطاردات التي تجرى في المناطق الصناعية، وقد صُممت كلها لدفع مهاراتك إلى الأمام والحفاظ على أجواء الإثارة.
الحملة ليست سوى البداية. يتدفق المحتوى الجديد والقابل للعب من MindsEye بشكل غزير ومنتظم. وتجلب المهام والسباقات والألغاز والتحديات الجديدة التي طورها وأصدرها فريق BARB مفاجآت جديدة. يحافظ هذا العالم المتطور على بقاء لعبة MindsEye ثرية بالإثارة والتشويق بطرق جديدة للعب طويلاً ومجددًا، مرارًا وتكرارًا، حتى بعد إنهائك اللعبة.
مع أدوات البناء السهلة الاستخدام التي نقدمها لك، لن تلعب فحسب، بل ستبتكر أيضًا. يوفر وضع "المنشئ" إمكانية الوصول إلى أدوات AAA، بما في ذلك مكتبات الأصول وأنظمة الإضاءة، بالإضافة إلى البرمجة النصية المرئية البسيطة، ما يسهل تصميم المهام والأوضاع والبيئات. ويمكنك مشاركة إبداعاتك مع المجتمع واستكشاف ما قام الآخرون ببنائه، وتوسيع نطاق MindsEye إلى ما يفوق الحملة الرئيسية.